واللهُ تعالى :
• باطِنٌ : إن طُلِبَ مِن إدراك الحِسِّ وخزانةِ الخيالِ،
• ظاهِرٌ : إن طُلِبَ مِن خزانةِ العقلِ بطريق الاستدلالِ.
[المقصِدُ الأسنى لحجة الإسلام الغزالي (ص:270)، ط. دار المنهاج].
واللهُ تعالى :
• باطِنٌ : إن طُلِبَ مِن إدراك الحِسِّ وخزانةِ الخيالِ،
• ظاهِرٌ : إن طُلِبَ مِن خزانةِ العقلِ بطريق الاستدلالِ.
[المقصِدُ الأسنى لحجة الإسلام الغزالي (ص:270)، ط. دار المنهاج].