شذوذ الوهابية عن جمهور الأمة

ماذا تعلم عن الحركة الوهابية (منقول)

هل تعلم انه بعد خروج ابن عبد الوهاب وبعد ظهور حركة الوهابية من نجد فسر العلماء المعاصرون له والذين جاءوا من بعده الحديث (قرن الشيطان يخرج من نجد) فسروه بمحمد بن عبد الوهاب.

هل تعلم أن الوهابية عندهم اموال كثيرة جدا يطبعون بها ضلالاتهم ويوزعونها على الناس بالمجان ليضلوا الكثير من المسلمين؟

هل تعلم بأن الوهابية عندهم إعلام كبير في هذه الأيام ينشرون فيه مفاسدهم ويكررونها لدرجة ان الكثير من الناس قد يصدقون الباطل لمجرد انه يعاد ويكرر؟

هل تعلم بأنه بالرغم من كل اموال الوهابية ومن كل إعلام الوهابية فإن الوهابية لا تزال شرذمة قليلة لا تكاد تصل الى ثلاثة او اربعة ملايين واما اهل السنة والجماعة بالرغم من فقرهم فهم حوالي مليار ومائتي مليون اعني: من البشر الأحياء الآن.

هل تعلم بأن الوهابية تحارب أهل السنة والجماعة وتدعي الإنتساب الى اهل السنة والجماعة مع أن اهل السنة والجماعة بريئون من الوهابية وقد ألف اكثر من مائة كتاب في الرد عليهم وفي تبيين انهم مشبهة مجسمة يكفرون المسلمين.

هل تعلم أن الحافظ الزبيدي يقول في شرح احياء علوم الدين (إذا اطلق اهل السنة والجماعة فالمراد بهم الأشاعرة والماتريدية) وكذلك قال السبكي وسلطان العلماء ابن عبد السلام وغيرهم.

هل تعلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها؟

هل تعلم أن المجددين من بعد عصور السلف إلى يومنا هذا كلهم أشاعرة.

هل تعلم أن الوهابية يقولون عن الأشاعرة أنهم لا يستحقون أن يلقبوا بأهل السنة والجماعة، ذكر هذا الكلام الخبيث صالح بن فوزان في كتابه المسمى من مشاهير المجددين في الإسلام ولم يؤلف مؤلف هذا الكتاب هذا الكتاب الا ليضع اسم الحراني والنجدي بين المجددين بزعمه.

هل تعلم أن الوهابية المجسمة يقولون كذبا أن كثيرا من أهل السنة كفروا الأشاعرة؟ ما ابشع هذا التخرص فالأشاعرة والماتريدية هم اهل السنة والجماعة من شاء ان يتأكد انهم يقولون ذلك الكلام الخبيث فلينظر في الكتاب المسمى فتح المجيد لحفيد قرن الشيطان.

هل تعلم بأن الوهابية يضللون الحافظ النووي شارح صحيح مسلم ويضللون الحافظ ابن حجر العسقلاني شارح صحيح البخاري ويقول ابن عثيمين بأنهما ليسا من اهل السنة والجماعة في باب الأسماء والصفات، هل يعني بزعمه انهما كانا ماهرين في معرفة باب الإستنجاء واما في معرفة الرب عز وجل فلا يعرفانه؟ تضليل الوهابية لهذين الحافظين موجود في الكتاب المسمى لقاء الباب المفتوح.

هل تعلم بأن الوهابية يضللون السلطان المجاهد صلاح الدين الأيوبي الذي حرر بيت المقدس من ايدي اعداء الدين, تضليل الوهابية للسلطان صلاح الدين والحافظ النووي والحافظ ابن حجر بالتصريح لا بالتعريض موجود عندنا بصوت داع على ابواب جهنم ينتسب الى الوهابية.

هل تعلم بأن الوهابية يضللون محمدا الفاتح الذي مدحه النبي صلى الله عليه وسلم ومدح جيشه بقوله لتفتحن القسطنطينية فلنعم الأمير أميرها ولنعم الجيش ذلك الجيش, النبي صلى الله عليه وسلم مدحه ومدح جيشه وبشرنا بفتح القسطنطينية وأما الوهابية فيدعون أنها لم تفتح بعد ويضللون محمدا الفاتح وجيشه ويقولون إن صح الحديث فمعناه مدح لهم على فعلهم لا على حالهم والتسجيل موجود عندنا.

هل تعلم أن الوهابية يكفرون اهل مصر واهل الشام واهل الحجاز واليمن, لمجرد انهم يزورون قبور اولياء وصالحين, ومما لا شك فيه ان المسلم لا يعبد الا الله ولكن من سوء ظن الوهابية بالمسلمين فقد اعتبرت الوهابية المسلم الذي يزور قبر ولي عابدا للولي والعياذ بالله، انظر تعليق ابن باز على الكتاب المسمى فتح المجيد.

هل تعلم أن الوهابية يشمئزون من سماع كلمة وهابية ويتبرءون من كلمة وهابية ويدعون أن اول من اطلقها عليهم اعداء الدين, فهل يعتبرون سليمان بن عبد الوهاب من اعداء الدين وقد الف الصواعق الإلهية في الرد على الوهابية، وكذلك الفقيه الحنفي ابن عابدين سماهم وهابية وكذلك مفتي مكة ابن زيني دحلان في فصل أسماه فتنة الوهابية

السابق
ما أقل الفقه في أصحاب الحديث (منقول)
التالي
ماهو الدليل أَن السُلطان العُثمَانِيّ مُحَمَّد الفاتح علىٰ عقيدة أهل السُّنَّة الماتريدية؟! (منقول)