مناظرات وردود على الوهابية

“هل تسمع كلام إلهك النفسي بمؤخــــرتك مثل الرازي”

“هل تسمع كلام إلهك النفسي بمؤخــــرتك مثل الرازي”

هذه عينة من أدب القوم وشغفهم بالمؤخرا… ت عفوا أقصد بالمناظرات!!!!

عن المرء لا تسأل وسل عن قرينه … فكل قرين بالمقارن يقتدي

#كيف_تطحن_وهابيا؟

سألته أسئلتي الأربعين* التي سبقت … فلم يفهم السؤال أصلا وراح يشتم كعادة الوهابية حينما تسألهم سؤالا يهدم مذهبهم دون أن تتعب نفسك بمناظرتهم ولفهم ودورانهم … ولذا يلجؤون إلى الصراخ والشتائم والسبائب بهذه الشكل المنحـــط الذي تربّوا عليه من شيوخهم الخوارج النجدية الذين استباحوا من قبل وما زالوا دماء أمة أهل الإسلام وأعراضهم وأموالهم.

والمشكلة أنهم يعلمون نقطة ضعفي الوحيدة وهو أني أتعامل معهم بالحجج والبراهين فقط لا بالسبائب والشتائم ولذا هم يتمادون بشتمي كما ترون وكما سبق حين عرضت لكم عينة من شتائم الخارجي أحمد التركستاني وتكفيره لي …

انظر:

https://www.facebook.com/groups/385445711569457/posts/5498928673554443/

فأقول لهم أكثروا من شتائمكم وتكفيركم وادخروها لي يوم الفزع الأكبر كما في حديث المفلس في الصور أدناه!! فهذا تعليقي هنا على جوابه ، وإليكم جوابي الذي أجبته هناك:

=========

لم تفهم سؤالي اصلا يا شيخ الاسلام لذا اعده مرارا حتى تفهمه … او استعن بصديق حي فيما يقدر عليه حتى يفهمك السؤال يا علامة .. على فكرة سؤالي مستوى ابتدائي وهو: اجب بصح او خطأ … فاذا لم تفهم هذا السؤال فانى لك ان تفهم كلام الامام رضي الله عنه . والله الموفق ابو عمر الشافعي

هل تسمع كلام إلهك النفسي بمؤخـــــــرتك مثل الرازي ؟!

اجب بنعم أو بلا

  • وليد ابن الصلاح📷 سلاما سلاما وليد ابن الصلاح📷للأسف ليس لك جواب عندي إلا هذا الذي أمرنا به الرحمن الرحيم في قوله تعالى : {وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلَامًا} [الفرقان: 63] … ولعلك لن تقتنع بهذا الجواب … ولذا مضطر أن أقول لك جوابك الشافي الذي تبحث عنه هو في أقرب نادي ليلي إليك .. فهناك تجد فيه ما تبحث عنه من مؤخرا….ت. والسلام
  • انظر ما سبق في:
  • https://www.facebook.com/groups/403447514581635/posts/638837697709281
  • ===========

كذا أجبته وأضيف هنا نقطتين: الأولى: قولك “لا بأس خذ هذه الصاعقة ” فالصاعقة هنا أمر مجازي مثل استواء الله ونزوله ومجيئه ويده ووجه ونحو ذلك … وما هو جوابكم هو جوابنا .. فهذه أول صاعقة لك.

ثانيا: أنت لا تعرف أن الأشاعرة سادة أهل السنة يقولون بأن الله يُحدث السمع والرؤية فينا بقدرته تعالى لا بالعين ولا بالأذن تماما كما يُحدث الشبع والروي بقدرته التي تقارن أكلنا وشربنا.

وكذا هنا نحن نرى ونسمع بقدرته تعالى عندما تقارن العينُ والأذن اقترانا عاديا المبصراتِ والمسموعات ولو شاء الله لسمعنا بدون توسط آلة أصلا .. فاذهب وافهم مذهبنا قبل أن تسأل سؤالك المنحط وهو “هل تسمع كلام إلهك النفسي بمؤخــــرتك مثل الرازي” إذ نحن نسمع ونرى بقدرة الله لا بآذننا ولا بأبصارنا ولا بأي شيء من أجسامنا بما في ذلك الجزء الذي أنت مشغوف به !!!

وأما اعتراضك على الكلام النفسي فمما تضحك منه الثكلى ولعلي أجيبك عنه لاحقا بحول الله بعد أن تفهم معنى هذه العبارة: أجب بصح أو خطأ عن العبارات التالية!!!!! وحينها لكل حادث حديث.

يكيفك هذه الصواريخ الآن .

طبعا لنا عودة إن شاء الله للرد على هذا المدعو “أبو عمر الشافعي” وتوجيه المزيد من صواااريخنا الصلاحية لندكه دكا بحول الله من كتب مذهبه حصرا .

#طحن_أبو_عمر_الشافعي

=======

*انظرها على :

https://www.facebook.com/groups/385445711569457/posts/5333372593443386/

السابق
فضيحة جديدة لشيخ الإسلام عثمان المكي بعد أن توارى عن الأنظار بعد الفضيحة الأخيرة في رواية “فلما ماتوا عكفوا على قبورهم”
التالي
كتاب الكلام المتين في تحرير البراهين (في إبطال التسلسل) لأبي الحسنات اللكنوي رحمه الله (منقول)