مناظرات وردود على الوهابية

منهج التبديع والتضليل الذي انتهجه الألباني في رمي كبار علماء الإسلام وجمهورهم تبعا لابن تيمية عادا فانقلب عليه وعلى ابن تيمية نفسه

الغاية منها بيان أن منهج التبديع والتضليل الذي انتهجه الألباني في رمي كبار علماء الإسلام وجمهورهم تبعا لابن تيمية عادا فانقلب عليه وعلى ابن تيمية نفسه حيث استخدم هؤلاء الوهابية نفس المنهج فخرجوا بنتيجة هي تضليل الألباني بل تكفيره !! وبعض الوهابية الآخرين يضلل بل يكفّر أيضا الفوزانَ وابنَ باز وابنَ عثيمين وشيخَهم ابنَ عبد الوهاب وشيخَه ابن تيمية .. فكل هؤلاء باتوا جهمية كفرة عند بعض الوهابية وسأرسل لك مزيدا من الروابط في ذلك لترد عليهم لا علي أنا.
وهكذا انقلب السحر على الساحر وانشغل الخوارج بعضهم ببعض … أي أنك أنت حينما سترد على هذه الروابط أو تشتم كاتبيها فهم أيضا سيشتمونك بل يكفرونك لأنك عندهم تدافع عن جهمية كفرة!! وهذا طبعا ناقض من نواقض الإسلام عندكم !!! وهكذا اشتغل بعضكم بعضا بالتكفير والتبديع والتضليل الذي كنتم توجهونه إلى أئمة أهل السنة من السادة الأشاعرة والماتريدية والصوفية رضي الله عنهم ، ولم يضرهم كل شتائمكم وتبديعكم وتضليلكم وتكفيركم لهم بل ضركم أنتم أنفسكم حيث عاد هذا النهج التكفيري عليكم وعلى بعضكم البعض كما ترى فانطبق عليكم فعلا قول الشاعر:
كناطحٍ صخرة يوماً ليفلقها ،
فلمْ يضرها وأوهى قرنهُ الوعلُ .
تماما كما قلت أنت على هؤلاء الوهابية الذين يطعنون ويكفرون الألباني . وكفى الله المؤمنين القتال
وهنا مزيد من الروابط في تكفير بعض الوهابية للألباني :


https://drwaleedbinalsalah.com/شتائم-الوهابية-وتكفيرهم-للألباني-ورم/

وهذا تسجيل لي في بيان تراشق الوهابية بين بعضهم البعض بتهم التبديع والتضليل والتكفير

https://www.youtube.com/watch?v=2Jo0pRokeeE&t=1521s


نيران صديقة بين جماعة “” تسعون عالما..” بالصوت والصورة ، متعة فائقة لا يفوتك

======

مداخلة لي على الواتس أب

السابق
“لو قبلت الجائزة في هذه الدنيا الفانية، فماذا سأنال هناك في الدار الباقية”/الشيخ محمد حميد الله الحيدر ابادي الهندي (منقول)
التالي
ها أنت تقرأ أن الحافظ ابن كثير يوصي العصاة والمذنبين أن يأتوا إلى حضرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم .. ثم إنه ذكر قصة العتبي .. يَا خَيْرَ مَنْ دُفِنَتْ بِالْقَاعِ أَعْظُمُهُ (منقول)